يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات
يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات

يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات، يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات.

صحيفة اليوم أصدر مجلس الوزراء الإماراتي قرارا، اليوم الأربعاء، بتعيين يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة الهيئة الإماراتية العامة للرياضة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

ويوسف السركال ،هو أحد الأسماء اللامعة في سماء كرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأحد الأعلام ،الذين ساهموا بشكل واضح في النهوض بكرة القدم فيها، حيث ساهم في النهوض بالقطاع ،وذلك منذ توليه المناصب القيادية به، فأحرز المنتخب الوطني أول بطولة لدورة كأس الخليج الـ18 ، كما أحرز منتخب الإمارات بطولة منتخبات الناشئين لدول مجلس التعاون، واعتمد أيضًا لائحة أحوال اللاعبين، ومن الجدير بالذكر أن يوسف السركال ،هو من أسس المبنى الدائم لاتحاد كرة القدم في الإمارات. بحسب موقع «إرم».

وتقلد السركال عدة مناصب، من بينها رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ونائب الرئيس، وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في الفترة من 2011 وحتى 2015، ورئيس اللجنة الانتقالية لتسيير شؤن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في الفترة من 2004 وحتى 2005.

كما تقلد عضوية مجلس الإدارة، ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد في الفترة من 1996 وحتى 1999م، وشغل أيضًا منصب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية في الفترة من 2009-2012، وجاء رئيسا لمجلس إدارة نادي الشباب في الفترة من 1991 – 1998م، وعضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم في الفترة من 1998 – 2002م، ورئيسا لجنة الحكام، وعضو اللجنة الإعلامية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفترة من 2007 – 2011، وعضوا في لجنة التفتيش في الاتحاد الدولي لكاس العالم ،الذي عقد في ألمانيا عام 2006.

كما عمل كعضو في اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، وذلك في عام 2001.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوسف السركال رئيسا لمجلس إدارة هيئة الرياضة في الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام