رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا
رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا

رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا، رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا.

صحيفة اليوم تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً، المقرر إقامتها بإندونيسيا، بفوزه على نظيره اليمني، اليوم، بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

وسجل ثنائية منتخب السعودية، حامد الغامدي، ومحمد ملي، في الدقيقتين 86، والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، للشوط الثاني.


وخاض منتخب السعودية مواجهتين قبل موقعة اليمن، حقق الفوز في كليهما، حين تغلب على الهند بخماسية نظيفة، في الجولة الأولى، وتخطى تركمانستان بهدف دون رد، في الجولة الثانية.

وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد منتخب اليمن عند أربع نقاط في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على نظيره الهندي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، في حين قبع منتخب تركمنستان في قاع الترتيب بلا نقاط.

من جانبه هنأ عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي، لاعبي منتخب الشباب وأجهزته الإدارية والفنية، بعد التأهل لكأس آسيا، ووجه بصرف المكافآت بشكل فوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميا.. الأخضر للشباب يتأهل لنهائيات كأس آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام