«نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي
«نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي

«نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي، «نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي.

صحيفة اليوم سجلت «نخيل» أكثر من 130 ساعة من النشاط البدني من خلال نحو 135 فعالية رياضية خلال الأسبوعين الأولين من مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية، وذلك بمشاركة الآلاف من السكان والموظفين والجمهور الذين ساهموا بالجهود التي تبذلها الشركة لجعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

ومع وصول مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية الآن إلى أسبوعها الثالث، استضافت «نخيل» بالفعل مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية البرية والبحرية - بدءاً من ركوب الدراجات الهوائية إلى السباحة، وفعالية المشي في المجتمعات إلى التجديف بقوارب الكياك، وسباق الجري لمسافة 10 كم إلى التنس، وكرة الريشة إلى كرة السلة، وذلك لتشجيع سكانها وموظفيها وعملائها والعامة في دبي لممارسة الرياضة.

فخر

من جانبه، قال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل»: «تعتبر مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية نوعية والجميع متحمس للمشاركة فيها، ونحن فخورون بأن نلعب دوراً رئيسياً في نجاحها، شخصياً منبهر من استجابة السكان والموظفين والجمهور الذين اجتمعوا معاً للمشاركة في هذه المبادرة الرائعة، موضحاً، مشاركتنا في المبادرة هي ليست فقط لتعزيز الصحة واللياقة البدنية، بل هي لتشجيع المزيد من التفاعل الاجتماعي في مجتمعاتنا وتعزيز روح العمل الجماعي والتنافس بين موظفينا أيضاً. كما أنها تكشف عن بعض مواهب موظفينا في مختلف أنواع الرياضات.

وأضاف لوتاه، لا حدود مع الرياضة واللياقة البدنية. حيث يمكن للجميع المشاركة بغض النظر عن أعمارهم، أو مسماهم الوظيفي، أو خبراتهم أو قدراتهم. ومع بدء الأسبوع الثالث لمبادرة تحدي دبي للياقة البدنية، نحن نستعد لمجموعة أخرى مثيرة من الفعاليات المجانية في مشاريعنا السكنية والتجزئة، الجميع مدعوون للانضمام إلينا ونحن نواصل دعمنا لهذه المبادرة الفريدة من نوعها».

استراتيجية

وتابع رئيس مجلس إدارة «نخيل»: «الصحة والعافية واللياقة البدنية تعتبر جميعها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية»نخيل«، التي تحتوي مجتمعاتنا على الحدائق، ومسارات الجري، والملاعب الرياضية، ونوادي اللياقة البدنية، مع شبكة ضخمة لمسارات الدراجات الهوائية القادمة، كما نرعى نادي شباب الأهلي دبي ونستضيف مجموعة من الفعاليات الرياضية الدولية مثل طواف دبي، فضلاً عن دعمنا للعشرات من الفعاليات المحلية للرياضات البرية والبحرية كل عام.

وأضاف: إن مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية تمثل لنا فرصة ذهبية لتسليط المزيد من الضوء على تشجيع ممارسة الرياضة واللياقة البدنية كما تعتبر جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة، وكوني واحداً من بين المحافظين على ممارسة الرياضة الروتينية اليومية، فإنني أشجع بحماس جميع السكان والموظفين على الالتزام باللياقة البدنية طوال هذا الحدث وما بعده».

حدث

تدعم «نخيل» هذه المبادرة من خلال تشجيع 270.000 من سكان مجتمعاتها و1300 من موظفيها للقيام بممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة 30 دقيقة من خلال هذا الحدث الممتد لـ 30 يوماً، والذي يهدف إلى إحداث تغيير في نمط الحياة على المدى الطويل لتصبح الرياضة واللياقة البدنية جزءاً لا يتجزأ من الروتين اليومي للجميع.

وقام سكان وموظفو «نخيل» لغاية الآن بركوب الدراجات الهوائية لمسافة 250 كم تقريباً، والمشي لمسافة 86 كم، والركض لمسافة 12 كم، والتجديف بقوارب الكياك لمسافة 5 كم، ضمن مجموعة من الأنشطة الأخرى. وقد أمضوا أكثر من 60 ساعة في حصص التدريب والتمرين والأيروبيك، و16 ساعة من المشي، و8 ساعات على دراجاتهم الهوائية ونحو 50 ساعة من خلال ممارسة رياضات أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «نخيل».. 135 فعالية في مبادرة التحدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان