روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي
روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي

روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي، روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي.

صحيفة اليوم رفع الإنجليزي جاستن روز، حدة المنافسة على لقب الجولة الأوروبية «السباق إلى دبي»، بتتويجه بلقب بطولة تركيا المفتوحة، ليتقدم إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للموسم، مع تبقي بطولة واحدة فقط على المشهد الأخير، في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على ملاعب عقارات جميرا للغولف، من 16 إلى 19 نوفمبر الجاري، واستمر روز في التقدم نحو قمة «السباق إلى دبي»، بعدما حصد في تركيا لقبه الثاني على التوالي، في غضون أسبوعين فقط، حيث كان قد توج بلقب بطولة الصين المفتوحة الأسبوع الماضي، ليصبح على بعد 134،839 نقطة فقط من الإنجليزي تومي فليتوود، متصدر «السباق إلى دبي».

تميز روز

وبدأ روز الجولة الأخيرة متأخراً بفارق ضربتين في بطولة تركيا، التي أقيمت بمدينة أنطاليا، لكنه قدم أداء متميزاً، في أول تسع حفر، ليشارك الصدارة مع ثلاثة لاعبين، ثم سجل «بيردي» في الحفرتين 15 و16، ليتعادل مع البلجيكي نيكولاس كولزايرتس بنتيجة 17 ضربة تحت المعدل، وفي النهاية، نجح روز في إدخال كرته في الحفرة الأخيرة، ليحصد فوزه الثاني على التوالي للمرة الأولى في تاريخه، وفي الوقت نفسه، تقدم البلجيكي كولزايرتس من المركز 49 إلى 24 في ترتيب السباق إلى دبي، بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة، رافعاً مجموع نقاطه إلى 1,18,562 نقطة، ليؤمن موقعه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للمرة السادسة.

خطوات ديلان

كما خطا الجنوب أفريقي ديلان فريتيلي، خطوات كبيرة في ترتيب «السباق إلى دبي»، بعد مشاركته كولزايرتس المركز الثاني في ملعب ريجنوم كاريا، غولف آند سبا ريزورت، حيث انتقل من المركز 39 إلى المركز 18، بعد أن كسب 515,302 نقطة، والرجل الآخر الذي يكاد يكون مؤكداً وجوده في وقت الانطلاق في ملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف في نهاية الموسم، هو الإنجليزي إدي بيبيريل، الذي جاء في المركز السادس مكرر في البطولة التركية، ليحصد 192,731 نقطة، ويقفز عشرة مواقع بتقدمه من المركز 45 إلى المركز 35 في ترتيب (السباق إلى دبي).

اقتحام كراديتش

واقتحم التايلاندي كراديتش أفيبارنرت، قائمة أفضل 20 لاعباً، بعد مشاركته المركز السادس في البطولة، حيث بات في المركز 19 بعد حصوله 192,731 نقطة، وكان الإيرلندي شين لوري مشاركاً للصدارة في الجولة الأخيرة من البطولة، لكنه تراجع لاحقاً، وأنهى البطولة في المركز الثامن، ليحصل على 134,091 نقطة، وينتقل من المركز 62 إلى المركز 49 في ترتيب «السباق إلى دبي»، وستكون بطولة نيدبانك للغولف، بضيافة الأسطورة غاري بلاير، حاسمة في نهاية الأسبوع الجاري، لتحديد القائمة النهائية للمتأهلين إلى البطولة الختامية في دبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روز يتقدم في السباق إلى غولف دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان