حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا
حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا

حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا، حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا.


صحيفة اليوم  تسبب عدم وجود حجوزات في الفندق بمدينة حتا، في صرف نادي عجمان النظر عن التوجه إلى حتا للمبيت فيها ليلة مباراته يوم الجمعة أمام حتا ضمن الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي لحساب المجموعة الأولى، حيث بذلت إدارة عجمان محاولات حثيثة لذلك ولكن تم الاعتذار لها بسبب انشغال جميع غرف الفندق، وعليه سوف يتوجه فريق عجمان إلى حتا نفس يوم المباراة بعد صلاة الجمعة من مدينة الشارقة وتقرر تحويل المعسكر إلى أحد فنادق الشارقة للمبيت فيه عقب التدريب الأخير للمباراة مساء الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حجوزات الفندق تحرم عجمان المبيت في حتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان