العين  يعقد مؤتمر صحافي  للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة
العين يعقد مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة

العين يعقد مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم العين يعقد مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة، العين يعقد مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العين يعقد مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة.

صحيفة اليوم قرر نادي العين عقد مؤتمر صحافي في الساعة السابعة من مساء غد الخميس  للكشف عن تفاصيل تتعلق بقضية إعادة نهائي كأس  صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة وسحب لقب البطولة، وكان نادي العين للألعاب الرياضية أعلن رفضه قرار اتحاد كرة الطائرة، الخاص بإعادة نهائي مباراة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة والمترتب عليه سحب اللقب من البطل المتوج عن جدارة واستحقاق، حسب ما جاء في البيان الذي نشره على موقعه الرسمي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العين يعقد مؤتمر صحافي للكشف عن تفاصيل سحب بطولة الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان