اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق
اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق

اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق، اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق.


صحيفة اليوم أشادت أندية إمارة الشارقة والمراكز المشاركة في سباق الأندية للثقافة والفنون خلال حضورممثليها ومشرفيها للنواحي الثقافية بمستوى ما حققه سباق الأندية للثقافة والفنونمن تنمية مباشرة  لمواهب اللاعبين فيالجوانب الثقافية والفنية والانطلاق بقدراتهم إلى فضاءات من الابداع والمعرفة  .

وأكدت على أهمية السباق طوال السنوات السابقة وأهدافه من حراك ثقافي مثمر في كافة الأنديةوإقبال من اللاعبين على المشاركة في مختلفة فئاته العشر.

جاء ذلك خلال الورشة التعريفية التي نظمتها اللجنة العليا لسباق الاندية للثقافةوالفنون لممثلي الأندية والمنشطين الثقافين لتعريفهم بكافة آليات وشروط تقدملاعبيها للمشاركة في سباق الأندية للثقافة والفنون في دورتها السابعة والتي ينظمهامجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

وتناولت الورشة التي أقيمت مساء أمس بنادي الشارقة الرياضي استعراض لمجمل الشروط والأمورالفنية بآليات وشروط سباق الأندية للثقافة والفنون بدورته السابعة والتي تحمل شعارعام زايد

وقدم جاسر محاشي مقرر اللجنة تحيات أعضاء اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنونللأندية المشاركة والمراكز ومختلف الجهات في إمارة الشارقة وحرصها على المشاركةبلاعبيها في مختلف فئات السباق معربا لهم عن تحيات عبدالعزيز النومان الأمين العاملمجلس الشارقة الرياضي عضو اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنون وتمنياتهلهم بالنجاح والتوفيق في السباق  .

وأشارإلى أهمية تعاون الجميع لدعم سير أعمال السباق وبحث محاشي مع الحضور أرائهمالرامية إلى مواصلة تطوير السباق وتقييم العمل في السنوات الماضية وتعزيز الجهود  لتنمية إقبال اللاعبين من كافة أندية الإمارةسواء في الاندية التخصصية وغيرها ومراكز الشباب والمعاقين  للاقبال والمشاركة بفئات السباق والتي تشملمجالات السباق وهي القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصويرالفوتغرافي والخط العربي والقصة القصيرة والمعلومات العامة والانشاد  

وجرى استعداد شروط كل فئة وتناول أراء ممثلو الأندية في التعديل عليها كما وأبدت عدد منالأندية رغبتها في استضافة فئات السباق ولجان التحكيم في مقرها .

وفي نهاية الورشة قدم جاسر محاشي مقرر اللجنة الشكر للحضور من مختلف أندية ومراكزإمارة الشارقة وتفاعلهم مع الورشة وحرصهم على تقدير العديد من الأفكار والمقترحاتلتطوير مجريات السباق مؤكدا أن كافة تلك الأراء سيتم رفعها للجنة العليا لسباق الأندية لإثراء السباق الذي يعد هاما لتنمية الحراكالثقافي والفني في أندية الإمارة الباسمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اللجنة العليا لسباق الاندية تعقد ورشة للأندية المشاركة في السباق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن