مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد
مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد

مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد، مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد.


صحيفة اليوم لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يسعى جاهدًا للحصول على خدمات حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، ديفيد دي خيا، مهما كلفه الأمر من مال. 

النادي العاصمي الإسباني كان قاب قوسين أو أدنى من جلب الحارس البالغ من العمر 27 عامًا، صيف 2015، لكن تاخر إصدار الأوراق المطلوبة والمتعلقة بالفاكس، من قبل النادي الأنكليزي حالت دون الصفقة. 

وعاد ريال مدريد لطاولة المفاوضات مجددًا، خاصة مع تقدم العمر بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وتألق دي خيا بمباريات الدوري البريميرليغ حيث أضحى الحارس الأول في المسابقة خلال السنوات المنصرمة. 

التقارير القادمة من إنكلترا أفادت باستعداد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، التخلي عن دي خيا للميرنغي، شريطة الحصول على المدافع الفرنسي رافائيل فاران. 

فيديو أرشيفي: دي خيا ضد كيلور نافاس 

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مورينيو مستعد للتضحية بدي خيا مقابل نجم ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن