إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد
إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد

إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد، إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد.


صحيفة اليوم أصبح الأرجنتيني دييغو بابلو سيميوني مدرب نادي أتليتكو مدريد الإسباني الخيار الأول والهدف الأسمى لدى إدارة ناي إيفرتون الإنكليزي لتدريب الفريق وذلك حسبما جاء في صحيفة سكاي سبورت البريطانية والعديد من الصحف العالمية.

ووفقاً لما جاء في سكاي فإن سيميوني يعد الخيار الأول لدى إدارة التوفيز لخلافة كومان الذي تمت إقالته من تدريب الفريق مؤخراً لسوء النتائج.

وأشارت الصحيفة أن الثلاثي سام الارديس وديفيد أورنسورث وماركو سيلفا مرشحون أيضاً لنيل مقعد كومان.

ويمتلك سيميوني عقداً رسمياً رفقة الروخي بلانكوس يمتد حتى صيف عام 2020 حيث سبق وأن أعلن سيميوني عدم نيته مغادرة صفوف النادي المدريدي خلال الفترة المقبلة.

هذا ولم يقم سام الارديس مدرب المنتخب الإنكليزي السابق بتدريب أي فريق منذ رحيله عن كريستال بالاس في الصيف الماضي.

كما يُعد ديفيد اونسورث وهو المدرب الحالي للتوفيز بصورة مؤقتة ضمن المرشحين لخلافة كومان والحصول على الوظيفة بشكل دائم حيث نجح في تحقيق أول فوز له ضد واتفورد بنهاية الجولة الماضية بنتيجة 3-2.

ويحتل إيفرتون المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البطولة حتي الأن وهو المركز الذي أصاب جماهير ومسؤولي النادي بخيبة أمل كبيرة.

فيديو رشيفي يتحدث عن سيموني

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيفرتون يسعى لخطف سيميوني من أتليتكو مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن