عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح
عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح

عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح، عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح.


صحيفة اليوم تألق اللاعب الدولي المصري الشاب "محمد صلاح" دفع كبار الأندية الأوروبية للتفكير في الظفر بخدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية فإن نادي ليفربول يرغب في ضم يانيك فيريرا كاراسكو إلى صفوفه خلال الصيف المقبل وهو ما قد يدفع أتلتيكو مدريد للتفكير بقوة في التعاقد مع محمد صلاح.

ويأمل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في التعاقد مع صلاح اللاعب الذي سجل 12 هدفا بقميص ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم ويعد ثالث هدافي الدوري الإنكليزي في الوقت الحالي برصيد 7 أهداف خلف سيرغيو أغويرو 9 أهداف وهاري كين 8 أهداف.


ولا يمانع أتلتيكو مدريد في فكرة دفع 50 مليون باوند للتعاقد مع صلاح الذي انضم إلى صفوف ليفربول قادما من روما في الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو.

صلاح 25 عاما تمكن من صناعة 4 أهداف وسجل 12 هدفا في 17 لقاء بقميص ليفربول وهو ما دفع المدرب الألماني يورغن كلوب ليصرح:" لم أعتقد أبدا أن صلاح بإمكانه أن يسجل 12 هدفا في 17 مباراة، لكنني آمل ألا ينتهي الآن".


وينتظر أن يرفض يورغن كلوب فكرة التخلي عن خدمات صلاح على غرار رفضه التفريط في فيليب كوتينيو لبرشلونة في الصيف الماضي.

 فيديو عالمي جديد عن مهارات محمد صلاح مع ليفربول

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عرض ضخم من نادي إسباني لضم صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن