نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر
نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر

نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر، نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر.


صحيفة اليوم انتهى عرض سماكداون المثير الذي أقيم في مدينة مانشستر الإنجليزية بتتويج أي جاي ستايلز بلقب WWEبعد انتصاره في نزال الحدث الرئيسي الذي أقيم ضد جندر مهال و ليصبح بذلك المتحدي الذي سينازل بروك ليسنر في سيرفايفر سيريس.

شين ماكمان يفتتح سماكداون و معه نيو داي قبل أن يقاطعهم سامي زين و كيفن أوينز

كوفي كينجستون يفوز على سامي زين 

راندي أورتن يفوز على روسيف

بيكي لينش تفوز على جيمس ألسورث في نزال مختلط

تشاد جيبل و شيلتون بنجامين يفوزان على ذا اوسوس بقرار من الحكم بعدما فشل كلا الفريقين في الدخول الى الحلبة قبل عد الحكم الى 10 ما جعل ذا اسوس يحتفظان بلقب الزوجي في سماكداون كون البطولة لا تتغير الا في حالة الفوز المباشر بالاستسلام أو بالعد الى ٣ .

أي جاي ستايلز يفوز على جندر مهال ليتوج بلقب WWE

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتائج سماكداون: أي جاي ستايلز يحرز لقب WWE ويواعد روك ليسنر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن