دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية
دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية

دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية، دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية.


صحيفة اليوم نظمت هيئة مكافحة الفساد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة دورة تدريبية لمجموعة من المنشطين الرياضيين وذلك بهدف حصر وتقييم الأندية الرياضية من حيث موجوداتها وقدراتها والتزاماتها المالية
والادارية وفق المعايير والقوانين والنظم المعمول بها بفلسطين والتي ستشكل مدخلاً لقيام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بوضع معايير وتسهيلات سيقدمها لهذه الأندية من أجل تحصينها من الفساد، وجرى التدريب في قاعة جوزيف بلاتر– البيرة بحضور 33 من المنشطين .

اُفتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من نائب الوكيل المساعد لشؤون الشباب والرياضة وضحت فيها الهدف الرئيسي من هذا التدريب لإعادة ودراسة واقع الاندية لتحديد أولويات هذه الأندية ورفع قدرات العاملين في المؤسسات الرياضية من خلال جولات ميدانية للمراكز الرياضية والتي ستكون سنوياً .

واضافت الجمل "نأمل أن يكون التقييم لهذه الأندية وفق الأصول ومن منطلق تقييم حقيقي وتشخيص واقعي لعمل هذه الأندية وسيتم استهداف ما يقارب 400 نادي في الضفة الغربية ".

وختمت الجمل "نحن نفتخر بالعمل مع هيئة مكافحة الفساد لإطلاق هذه الحملة اليوم لتحصين هذه الأندية من الفساد".

ونيابة عن رئيس هيئة مكافحة الفساد أ.رفيق النتشة عبر مدير عام التخطيط بالهيئة د.حمدي الخواجا سعادته بهذه الشراكة الخاصّة مع المؤسسات الرياضية من أجل محاربة الفساد وتعزيز مبادئ النزاهة والشفافية ومنع الأندية من الوقوع بالفساد والذي يعد جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دورة تدريبية لتقييم الأندية الرياضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن