اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة
اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة

اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة، اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة.

صحيفة اليوم نجح فريق سباحة أندية وادى دجلة فى إحراز 125 ميدالية متنوعة من مرحلة  12 حتى العمومى فى بطولة القاهرة للسباحة القصيرة التى أقيمت بمجمع السباحة باستاد القاهرة، وقد شارك في البطولة 336 سباحًا و666 سباحة في جميع المراحل العمرية.

جدير بالذكر أن وادى دجلة شارك فى جميع نسخ البطولات لمنطقة القاهرة منذ التسجيل فى الإتحاد المصرى للسباحة عام 2003، وفى نسخة هذا العام نجح فريق وادى دجلة فى اقتناص المركز الثانى فى البطولة بعدد 125 ميدالية (52 ميدالية ذهبية، 34 ميدالية فضية،39  ميدالية برونزية) ولاتزال فعاليات البطولة قائمه حتي يوم 9 نوفمبر 2017 لمرحلة 11 سنة، كما توجت السباحة ميار أحمد فاروق بكأس البطولة كأحسن سباحة إلى جانب تتويجها بأفضل رقم في منافسات مرحلة تحت 16 سنة، وحققت اللاعبة روان تامر محمد واللاعبة لجين ضياء كأس أحسن سباحة في مرحلة تحت 13 سنة ومرحلة تحت 14 سنة على الترتيب، كما حقق السباح أحمد وائل أحمد كأس أحسن رقم في منافسات مرحلة تحت 13 سنة.

وعلى مستوى الفريق، تم تحقيق إنجاز محلى جديد بإحراز 11 كأسا على مستوى جميع المراحل كما تم تسجيل 13 رقما قياسيا جديدا مضافين إلى اسم النادى فى منافسات بطولة منطقة القاهرة والجمهورية.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اكتساح وادى دجلة لبطولة منطقة القاهرة للسباحة بإحراز 125ميدالية متنوعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع