حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس
حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس

حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس، حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس.

صحيفة اليوم تأهل حرس الحدود إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تحقيقه الفوز على طنطا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

أحرز إسلام عادل هدف حرس الحدود فى الدقيقة 24 من عمر المباراة، فيما لم ينجح أبناء السيد البدوى فى إدراك التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

وأضاف حرس الحدود الهدف الثانى عن طريق محمد عبد المنعم فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن ينتهى اللقاء بفوز الفريق العسكرى الذى حقق ثانى مفاجآت الكأس بعد التغلب على طنطا، كما سبق وحقق الجونة أولى مفاجآت الكأس عقب إقصاء طلائع الجيش من دور الـ32 للبطولة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع