عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر
عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر

عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر، عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر.

صحيفة اليوم عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، محاضرة مطولة مع لاعبى فريقه قبل انطلاق المران المسائى المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة. ويستعد الأهلى لمواجهة بنى سويف غدا والتى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وشهد المران غياب الثلاثى محمد نجيب وأكرم توفيق وميدو جابر لاستمرار معاناتهم من الإصابة، وظهر العميد أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق داخل أروقة الأهلى، وحرص على متابعة جزء من مران الفريق الأحمر قبل أن يتوجه للمشاركة فى مباراة خماسية مع عدد من لاعبى الأهلى القدامى.

تجمع لاعبى الاهلى قبل مران اليوم
تجمع لاعبى الأهلى قبل مران اليوم

 

لاعبو الاهلى فى التتش
لاعبو الأهلى فى التتش

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبد الحفيظ يحاضر لاعبى الأهلى.. ظهور العميد.. وغياب نجيب وأكرم وميدو جابر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع