بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري
بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري

بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري، بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري.

صحيفة اليوم انضم نبيل بن طالب لاعب خط وسط نادي شالكه الألماني لكرة القدم، إلى قائمة اللاعبين الذين سيفتقدهم المنتخب الجزائري في مباراته أمام ضيفه منتخب نيجيريا، غدا الجمعة، في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والمواجهة الودية أمام منتخب أفريقيا الوسطى المقررة الثلاثاء المقبل.

وذكر الاتحاد الجزائري في موقعه الرسمي على الانترنت، اليوم الخميس، أن بن طالب شعر بآلام شديدة خلال المران الذي أجراه الفريق ، أمس الأربعاء، بعدما غاب عن تدريبات يومي الاثنين والثلاثاء بقرار من الجهاز الفني، موضحا أن طبيب المنتخب أخضع اللاعب للفحص وقرر اعفاءه من لعب المباراتين أمام نيجيريا وأفريقيا الوسطى.

وأشار ذات المصدر، أن رابح ماجر المدير الفني للمنتخب الجزائري سمح لبن طالب مغادرة معسكر المنتخب الجزائري والعودة إلى ألمانيا لاستكمال العلاج مع ناديه شالكه.

وغاب بن طالب، عن المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري الألماني بداعي الإصابة.

يذكر أن فوزي غلام مدافع نادي نابولي الايطالي، ورامي بن سبعيني مدافع نادي رين الفرنسي، ويوسف عطال مدافع نادي كورتريه البلجيكي، والعربي هلال سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، سيغيبون عن المباراتين المذكورتين لنفس السبب.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الجزائري غادرت المركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة في العاصمة الجزائر اليوم ،باتجاه مدينة قسنطينة شرقي البلاد، استعدادا لملاقاة نيجيريا على ملعب الشهيد محمد حملاوي غدا، في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وخرجت الجزائر بالفعل من سباق التأهل إلى المونديال، حيث تتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة، فيما تحتل نيجيريا التي حجزت تأشيرة التأهل في الجولة الماضية الصدارة بـ13 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بن طالب ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الجزائري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق