راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار
راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار

راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار، راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار.

صحيفة اليوم فجر الدولي الاسباني سيرجو راموس قائد ريال مدريد الاسباني مفاجأة من العيار الثقيل اليوم بترحيبه الكبير بارتداء الساحر البرازيلي نيمار قميص النادي الملكي ورحيله عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تحقيق حلمه الذي فشل في الوصول اليه بالتعاقد مع نجم السيليساو للقدوم إلي جدران معقل " سانتياجو بيرنابيو".

وقال راموس في تصريحات صحفية اليوم خلال تواجده مع منتخب بلاده لخوض مباراة ودية أمام منتخب كوستاريكا في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 : " أرغب في أن يتعاقد الريال مع أفضل لاعبي العالم ونيمار واحد من أفضل اللاعبين حاليا وإذا كان يرغب في الانتقال للريال فأنا أفتح الأبواب أمامه".

وأشار نجم دفاعات ريال مدريد سيرجو راموس : " في السابق كنت أرى انتقاله من برشلونة إلى الريال أمرا معقدا لكن انتقاله من باريس سان جيرمان إلى الريال يبدو منطقيا وممكنا".

يُذكر أن تقارير إعلامية أكدت رغبة الميرينجي في تقديم عرض في الانتقالات الصيفية للحصول على خدمات النجم البرازيلي في ظل المشاكل والأجواء المتوترة التي تسود في أجواء النادي الباريسي؛ بسبب الخلافات بين نيمار ومدربه يوناي إيمري والخلافات السابقة بين نيمار وزميله أدينسون كافاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راموس : أبواب ريال مدريد مفتوحة لنيمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق