قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018
قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018

قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018 صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018، قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018.

صحيفة اليوم أكد قائد المنتخب المكسيكي أندريس جواردادو أن طموحاته في كأس العالم "لا سقف لها"؛ ولولا خشيته من أن يوصف بالجنون، لقال إنه يستعد لكأس العالم 2018 في روسيا بهدف رفع علم المكسيك هناك كونها بطلا لتلك البطولة العالمية.

وأضاف اللاعب -في تصريحاته اليوم الخميس- أن "طموح المكسيك واضح للغاية، وهناك الكثير من الأحاديث عن تقديم مونديال مختلف، ليس فقط الوصول إلى ربع النهائي. نحن نستعد لما هو أبعد من ذلك. لا سقف لطموحنا".

وجاءت هذه التصريحات على لسان لاعب خط وسط فريق ريال بيتيس الإسباني، الذي خاض 116 مباراة دولية وأحرز 15 هدفا بقميص المنتخب المكسيكي، أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء بلجيكا والمكسيك الودي، المقرر إقامته غدا في بروكسل على ملعب الملك بودوان.

وقال اللاعب السابق لأندية فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا وبايرن ليفركوزن وايندهوفن وجوادالاخارا، إن المباراة المقبلة أمام بلجيكا ستعمل على إدخال منتخب "التري" في أجواء المباريات، والبدء في التعرف على مستوى المنافسة التي سيواجهها في روسيا.

وأشاد جواردادو (31 عاما) أيضا بالمنتخب البلجيكي، الذي يقوده المدير الفني الإسباني، روبرتو مارتينيز، والذي يضم بعض النجوم أمثال إدين هازارد (تشيلسي) وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وتيبو كورتوا (تشيلسي).

وأكد أن "قوة" المنتخب المكسيكى "ليست في الكرات العالية أو اللعب المباشر" بل في "امتلاك الكرة"، حيث أن الحفاظ على الكرة سيكون تحديا للمكسيكيين غدا أمام المنتخب البلجيكي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائد منتخب المكسيك يتمني تتويج بلاده بمونديال روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق