حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو)
حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو)

حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو)، حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو).

صحيفة اليوم حقق فريق حرس الحدود، الفوز اليوم على فرق طنطا، بنتيجة 2- صفر، في المباراة التي أقيمت على ملعب حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وتقدم حرس الحدود على طنطا بالهدف الأول في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول والمباراة، عن طريق اللاعب إسلام سيد لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وحاول طنطا في أكثر من مناسبة إدراك التعادل لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 74 خطف حرس الحدود هدف قتل المباراة، عن طريق اللاعب إسلام مسعود.

وبتلك النتيجة صعد فريق حرس الحدود الذي يلعب في دوري القسم الثاني، إلى دور الـ16 من كأس مصر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حرس الحدود يفوز على طنطا بهدفين نظيفين ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم