ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا
ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا

ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا، ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا.

صحيفة اليوم كشف ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، عن النادي الذي يرغب في الانضمام إليه، عندما يتخذ قرارًا بالرحيل عن الفريق الكتالوني.

وقال «ميسي»، في تصريحاته لـ«Ole »، «لازلت أرغب في اللعب لنيولز الأرجنتيني، وهذا هو حلمي» مضيفًا «لكن مثلما أقول دائمًا، أنا لا أعرف ما ممكن أن يحدث خلال السنوات القليلة المقبلة».

واختتم: «كنت أحب هذا النادي كثيرًا، وأتمنى أن أواصل أدائي في أعلى مستوى حتى أتمكن من العودة إليه مرة أخرى، لأن هذا ما أحلم به منذ الصغر».

وكانت العديد من التقارير تشير إلى رغبة الأرجنتيني في الرحيل من النادي الإسباني، وسط اهتمام كبير من مانشستر سيتي الإنجليزي بالحصول على خدماته إلا أن «ميسي» أوضح أنه يرغب في العودة إلى نيولز الرجنتيني الذي بدأ حياته الكروية به.

يذكر أن النجم الأرجنتيني عانى من مرض في الهرمونات وهو في سن الحادية عشر، وعرض مسئولو برشلونة وقتها على والديه تحمل تكلفة علاجه مقابل رحيله عن نيولز والانضمام إلى «البرسا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميسي: أحلم بارتداء قميص هذا الفريق مستقبلًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون