ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس
ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس

ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس، ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس.


صحيفة اليوم تأكد غياب ميدو جابر ، صانع ألعاب الأهلى، عن مباراة فريقه أمام تليفونات بنى سويف فى بطولة كأس مصر بسبب الإصابة التى أدت إلى غيابه يومين على التوالى عن تدريبات الفريق.

 

ويعانى ميدو جابر من الإصابة بشد فى وتر أكيلس، غاب على إثرها عن تدريب الأهلى، ما أدى إلى قرار الجهاز الفنى للفريق الأحمر بخروجه من الحسابات فى مواجهة التليفونات.

 

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره تليفونات بنى سويف، غداً الجمعة، على ملعب بتروسبورت، فى إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

كما خصص طارق سليمان مدرب حراس الأهلي فقرة للتدريب على الكرات العرضية على هامش المران، وشارك فى تدريب الحراس محمد الشناوى وعادل عبد المنعم، بالإضافة للحارس الصاعد محمد عماد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميدو جابر يبتعد عن الأهلى أمام التليفونات فى الكأس وفقرة عرضيات للحراس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع