على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية
على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية

على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية، على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية.

صحيفة اليوم أثبتت الأشعة استجابة على معلول ، ظهير أيسر الأهلى والمنتخب التونسى، للعلاج، ليقترب بقوة من تدعيم منتخب بلاده فى مواجهة ليبيا المقرر إقامتها السبت المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

على معلول يؤكد للأهلى تعافيه من الإصابة 

وراسل على معلول جهاز الكرة بالأهلى مؤكداً لهم أنه تعافى من تمزق العضلة الخلفية وشارك فى مران منتخب بلاده مرتين، كاشفاً أنه سيخضع لكشف طبى اليوم من قبل الجهاز الطبى لمنتخب تونس سيحدد موقفه من مواجهة ليبيا.

 

على معلول 1
على معلول

 

على معلول تعرض لتمزق قطره 2 ملم فى الخلفية

وتعرض على معلول لتمزق قطره 2 ملم فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة مع الأهلى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والتى خسرها الأحمر بنتيجة 2-1 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب.

 

على معلول يلحق بمعسكر منتخب تونس رغم الإصابة

ورغم معاناة على معلول من الإصابة، إلا أنه طلب الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده لكى يتواجد مع زملائه فى المواجهة المصيرية التى يحتاج فيها نسور قرطاج للتعادل أو الفوز لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، فى الوقت الذى حذر مسئولو الأهلى نظراءهم فى الجهاز الفنى لمنتخب تونس من الدفع بـعلى معلول فى مواجهة ليبيا نظراً لعدم اكتمال شفائه.

 

وقال خالد محمود، طبيب الأهلى، "حالة على معلول لا تؤهله للمشاركة مع منتخب بلاده لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية، وهذا ما أكدناه فى التقرير الطبى الذى أرسلناه مع اللاعب قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.. إلا أننا فى نفس الوقت لا نملك إجبار الجانب التونسى على عدم الدفع باللاعب".

 

39dc5489b4.jpg

 

على معلول مطلوب فى التشامبيونشيب

وتلقى على معلول عرضاً من إحدى شركات التسويق تمهيداً للانتقال لأحد فرق دورى الدرجة الثانية الإنجليزى "التشامبيونشيب"، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ليحجز مكانا لنفسه فى التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع