خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس
خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس

خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس، خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس.

صحيفة اليوم حمل خالد عيد، المدير الفنى لطنطا، الأداء السيئ للاعبيه أمام حرس الحدود فى المباراة التى جمعتهما بدور الـ32 لكأس مصر وانتهى بخسارة فريقه بهدفين نظيفين، مسئولية توديع البطولة، للاعبيه إضافة إلى الغيابات الكثيرة لفريقه فى تلك المباراة.

وقال عيد، فى تصريحات لاستوديو أون سبورت، إن فريقه يفتقد لجهود كل من إسلام طارق ومحمود غالى وخط الدفاع بالكامل رضا العزب وأحمد خالد وعمرو نبيل ومحمد أبو جبل، مشددا على أن حرس الحدود قدم أداءً جيداً وكان الأحق بالصعود.

ويرى عيد أن مشوار فريقه فى المنافسة بالدورى أهم له من كأس مصر، وإن كان يتمنى أن ينافس فى الكأس لأبعد مدى، منتقداً أداء اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم بعد حصولهم على الفرصة، على الرغم من غضبهم بسبب استبعادهم من الحسابات وهو أمر يدعو للغضب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خالد عيد: الأداء السيئ أمام الحرس سبب توديع طنطا للكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع