الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا
الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا

الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا، الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا.

صحيفة اليوم حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود مفاجأة بالفوز على نظيره بنادي طنطا ضمن فعليات دور الـ32 من كأس مصر على استاد الإسكندرية، بهدفين نظيفين.

الحرس الذي توج بطلاً لهذه البطولة في نسختين سابقتين أعوام 2009 و2010، قبل هبوطه إلى القسم الثاني من الدوري، تمكن من عبور طنطا الذي يقدم أداء مميز في الدوري الممتاز في الموسمين الأخيرين، في نتيجة ربما تكون مفاجئة للبعض.

سامي قمصان المدير الفني للفريق السكندري تمكن من فرض أسلوبه على المباراة، ليتمكن إسلام سيد من إحراز الهدف الأول للحرس في الدقيقة 24 من ركلة حرة مباشرة.

محاولات طنطا لإدراك التعادل لم تكلل بالنجاح وسط دفاع جيد من لاعبي الحرس، قبل أن يضاعف محمود عبدالله النتيجة  في الدقيقة 74 من عمر المباراة برأسية جيدة سكنت شباك طنطا، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويتأهل الحرس إلى دور الـ16.

ومن المقرر أن يواجه الحرس الفائز من مباراة الزمالك والمنيا في ثمن النهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحدود يستعيد ذكريات الكأس بهدفين في طنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق