لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش
لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش

لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش، لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش.

صحيفة اليوم يشارك عدد من لاعبى وادى دجلة فى بطولة هونج كونج للاسكواش المقامة فى الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر 2017 والتى ينظمها الاتحاد الدولى للمحترفين PSA وهى مكونة من 32 دورا رئيسيا و32 تمهيديا.

وتضم البطولة عددا من اللاعبين المصنفين عالميا، من بينهم لاعبو وادى دجلة على فرج المصنف الخامس على العالم واللاعبة رنيم الوليلى المصنفة الثانية على العالم، واللاعبة نوران جوهر المصنفة الخامسة على العالم، بالإضافة إلى اللاعبين نور الشربيني ومحمد الشوربجى ولورا مسارو ونور الطيب، ومن المتوقع وصول لاعبى دجلة للأدوار النهائية للبطولة والمنافسة للحصول على اللقب.

جدير بالذكر أن بطولة هونج كونج واحدة من أكبر 7 بطولات فى العالم، ويشارك فيها المصنفون عالميا الذين يحتلون المراكز الأولى من الأول للرابع، كما تضمن هذه البطولة تحسين المراكز فى التصنيف العالمى ضمن العشر الأوائل.

وحقق وادى دجلة عددا من الإنجازات فى هذه البطولة، حيث سبق وحصدت اللاعبة نوران جوهر اللقب لنسخة العام الماضى.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاعبو وادى دجلة يتنافسون لاقتناص بطولة هونج كونج للاسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع