الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر
الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر

الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر، الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر.

صحيفة اليوم كشف أيمن حافظ، المدير الإدارى لفريق الزمالك، أن عقد مصطفى فتحى لاعب الفريق المعار لصفوف التعاون السعودى ممتد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين.

وكشف المدير الإدارى للزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن مصطفى فتحى بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودى لا يحق له الانتقال لأى نادٍ آخر إلا بموافقة مسئولى النادى الأبيض، وأن عدم وجود عقد ثلاثى أمر غير مؤثر.

وأضاف أيمن حافظ، أن هناك بنداً يسمح لنادى التعاون السعودى بشراء مصطفى فتحى نهائياً نظير سداد 3 ملايين و600 ألف دولار للزمالك، وفى حال طلب النادى السعودى تفعيل الاتفاق ستكون صفقه رابحة للقلعة البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع