ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا
ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا

ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا، ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا.

صحيفة اليوم كتب - محمد الدرجلي:

لم يعد انضمام البرزيلي نيمار دي سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مستحيلًا، بعدما قبل عرض انضمامه إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية وترك برشلونة الكتالوني.
 

صحيفة ماركا الإسبانية أشارت إلى أن انضمام اللاعب البرزيلي إلى صفوف النادي الملكي صعبا ولكن من الممكن أن يتحقق، خصوصا وأن ريال مدريد بذل العديد من المحاولات في السابق لضمه حتى عام 2013، إلا أنه انتهى به المطاف ليكون في برشلونة.
 

وأضافت الصحيفة أن صفقة انضمام نيمار لصفوف باريس سان جيرمان من الممكن أن تعطي للفريق الملكي خطوة للتفكير في كيفية عرض صفقة عليه تقنعه للانضمام للفريق الأبيض، خصوصا وأن تكلفة صفقة كهذه من الممكن أن تصل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إلى ما يقرب من 500 مليار يورو.
 

يذكر أن نيمار غادر برشلونة بسبب عدم وجود كرة القدم التنافسية في الدوري الفرنسي، حيث وصل إلى باريس مع طموح الفوز بالكرة الضهبية ولكن يدرك بسرعة أنه لا يتم اختباره في معظم المباريات.
 

كان نيمار ووالده التقيا مع كريستيانو رونالدو وبيريز في حفل توزيع جوائز "الأفضل" للفيفا، حيث أشارت الصحيفة إلى أن هذه المقابةله من الممكن أن تسفر بشيء سيفاجئ متابعين كرة القدم في المستقبل.
 

وأشار سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد إلى أن نيمار مرحب به داخل الفريق الملكي، حيث أشارت الصحيفة إلى أن توقيع نيمار من نادي العاصمة الفرنسية بمثابة تحديا كبيرا يمكن أن يغير من ملامح الفريق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماركا: انضمام نيمار لريال مدريد ليس مستحيلًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد