ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة
ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة

ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة، ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة.

صحيفة اليوم ‏كتب - صلاح توفيق:

 

تشهد انتخابات نادي الترسانة، المقرر اجراؤها في 30 نوفمبر الجاري، صراعًا شرسًا للغاية، حيث تعكف كل جبهة على عقد ندوات لشرح برنامجها الانتخابي، وتعقد غدًا الخميس، قائمة المهندس سيد جوهر المرشح على مقعد الرئاسة، ندوة لشرح برنامجها الانتخابي الذي يركز على النهوض بالفريق الأول لكرة القدم حتى يعود لسابق عهده و الاستعداد لمئوية النادى عام 2021.

وتستهدف القائمة على تطوير المنشآت داخل النادي العريق، وتحديث

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

البنية التحتية، واستكمال المساعي التي بدأها أحمد الخطيب عضو مجلس الادارة الحالي والمرشح عضوًا لمجلس الإدارة نحو عودة حقوق النادي الضائعة لدى أصحاب البوتيكات الموجودة بالسور والتي تكللت بعودة 30 محل تجاري للترسانة بالفعل.

وأكد الخطيب في حديثه أن نجاح العمل داخل النادي يتطلب تضافر الجهود، وأن يعمل كل مسئول بصدق وشفافية وأن يتجرد من المصالح الشخصية وخدمة الجميع، ويخدم النادي من أعضاء وعاملين وعشاق ومحبي الترسانة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ندوة لقائمة سيد جوهر مرشح رئاسة نادي الترسانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد