انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى
انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى

انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى، انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى.

صحيفة اليوم اعتذر علاء الدين حامد، عضو مجلس إدارة النادى المصري وأحد المرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، فى انتخابات المصرى المقرر عقدها فى السابع عشر من نوفمبر الجارى، عن عدم استمراره فى خوض الانتخابات، لصالح إبراهيم شتا المدير التنفيذى للنادى، والذى أكد بدوره أن إدارة المصرى ستخطر اللجنة الأوليمبية المصرية لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن.

وبذلك يصبح عدد المرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة خمسة، هم: جمال مصطفى درويش، شريف محمد عبد اللطيف، محمد شعبان الخولى، محمد عبد المجيد أبو طالب، وياسر السيد سالم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انسحاب علاء حامد من انتخابات النادى المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع