متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات
متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات

متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات، متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات.

صحيفة اليوم وضحت ملامح تشكيل الأهلي الأساسي الذي يواجه تليفونات بني سويف غدا الجمعة، ضمن مباريات دور ال٣٢ لبطولة كأس مصر.

ووفقا لمران الأهلي الأخير قبل المواجهة والمقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، فإن التشكيل الأقرب سيكون كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : أيمن أشرف ،عبدالله الشامي وحسين السيد ومحمد هاني

خط الوسط :عمرو السولية وهشام محمد ،إسلام محارب ،وليد سليمان

خط الهجوم :وليد أزارو وعماد متعب.

وخصص أحمد أيوب المدرب العام للأهلي فقرة لتدريب اللاعبين على كيفية تسديد الضربات الحرة خلال مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك في فقرة تسديد الكرات الثابتة من لاعبي الأهلي، أحمد الشيخ وعمرو بركات وأحمد حمودي ووليد سليمان وعماد متعب ومحمد هاني وحسين السيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متعب يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام التليفونات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع