الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت
الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت

الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت، الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت.

صحيفة اليوم وافقت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، على تواجد الميكرفون فى جولات المرشحين لانتخابات القلعة الحمراء المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى.

واشتكى بعض المرشحين،من عدم تواجد مكبرات الصوت فى الندوات والجولات الخاصة بقائمتى محمود الخطيب ومحمود طاهر.

ووافقت الإدارة على دعم القوائم وجولاتها بمكبرات الصوت قبل الانتخابات التى من المنتظر أن تقام لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الأهلى لمدة 4 سنوات مقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلى يوافق على استخدام مرشحى الانتخابات مكبرات الصوت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع