دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة
دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة

دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة، دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة.

صحيفة اليوم خسر فريق تنس طاولة دمنهور أمام نظيره تاون الجنوبى اللبنانى بنتيجة 3/1 بالبطولة العربية لأندية تنس الطاولة، والتى تقام بلبنان وتستمر حتى 11 نوفمبر الجارى.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق فى السابعة من مساء اليوم مع نظيره قطر القطرى، فى ثانى مواجهات اليوم، حيث يخوض كل فريق مباراتين خلال اليوم الواحد.

من ناحية أخرى فاز فريق المعادى على نظيره برايتى العراقى بنتيجة 3/0، ومن المقرر أن يلتقى مع السيب العمانى  السابعة مساء أيضا، بينما يلتقى فريق الزمالك سيدات مع الأدب والرياضة كفر شيما فى الخامسة مساء.

وأكد ياسر إبراهيم، نائب المدير التنفيذى للمنتخبات القومية، أن كل مجموعة تضم 4 مباريات اليوم ستحدد ترتيب المجموعات والفرق المتأهلة لدور الثمانية، على أن يصعد الفرق أصحاب المركزين الأول والثانى من بين المجموعات الأربعة.

ويضم فريق دمنهور كلا من رامى عاطف، مديرا فنيا، واللاعبين شادى سنبل وخالد جمال، وكريم أبو المجد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دمنهور يخسر من تاون اللبنانى.. ويواجه قطر فى البطولة العربية للطاولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع