الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى
الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى

الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى، الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى.

صحيفة اليوم أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى والمرشح على المنصب نفسه فى الانتخابات المقبلة، أن هناك نزاعاً مع اللجنة الأولمبية المصرية بسبب اللائحة الاسترشادية، مشدداً على أن هيئة التحكيم تبحث الموقف القانونى للأزمة القائمة بين الأهلى والأولمبية.

وأضاف طاهر، أن موقف الأهلى سليم فى اللائحة، بعد استشارة العديد من القانونيين الذين أكدوا صحة موقف مجلس الإدارة، مؤكداً أنه طالب اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة بتأجيل الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر الجارى لحين الفصل فى النزاع بين الأهلى واللجنة خوفاً من بطلان الانتخابات، وحتى لا يعانى المجلس الجديد من أية أزمات مثلما عانى المجلس الحالى.

وشدد طاهر على أن هدفه أن تجرى الانتخابات على أساس صحيح، فلا يصح أن ينجح مجلس ويأتى أحد لرفع قضية بعد نجاحه بثلاثة أيام، وحينها سيدخل المجلس الجديد فى أزمات أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلى يطالب وزارة الرياضة والأولمبية بتأجيل موعد انتخابات النادى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع