الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة
الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة

الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة، الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة.

صحيفة اليوم حرص محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادى الأهلى وأعضاء قائمته الانتخابية، على زيارة نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة للحديث مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن برنامجهم الانتخابى وتطلعاتهم لخدمة أعضاء النادى، ولاقت القائمة ترحيبًا كبيرًا من السادة المستشارين الذين أكدوا على تقديرهم الكامل لقيمة محمود الخطيب ابن الأهلى والنموذج المشرف للرياضيين لاعبا وإداريا.

وتحدث الخطيب خلال الندوة عن تطلعاته للنهوض بالنادى وإعادته إلى المحافل العالمية إلى جانب تطوير الخدمات لأعضاء النادى والاهتمام بالعاملين والموظفين وتوفير الرعاية الصحية لهم وزيادة مواردهم المالية، من خلال العمل على زيادة أوجه الاستثمار داخل النادى، وتنظيم دولاب العمل الإدارى، والتركيز على تطوير أفرعه سواء بالجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.

وخلال الجلسة أكد أعضاء قائمة الخطيب أنهم لمسوا الكثير من المشكلات التى تواجه أعضاء الأهلى خلال أحاديثهم مع الجمعية العمومية بالنادى فى جولاتهم الانتخابية وتم وضع خطة واضحة لحل لكل المشكلات خاصة فى الألعاب الرياضية المختلفة، وإنشاء شركة لكرة القدم وإدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية والعمل على اتخاذ خطوات فعلية للانتهاء من استاد الأهلى وهو الحلم الكبير للجماهير الحمراء.

وأشار أعضاء القائمة خلال أحاديثهم المتنوعة إلى تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإدارية والاستثمارية ليصب الأمر فى النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأهلى.

وأكدت قائمة الخطيب على وعى أعضاء الجمعية العمومية بالنادى وقدرتهم على اختيار الأنسب والأصلح لقيادة السفينة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة لأنهم يمتلكون من الثقافة والرقى ما يمكنهم من اختيار مجلس إدارة متجانس يتمكن من تحقيق طموحاتهم على أرض الواقع.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطيب يعد بإعادة الاهلي للمحافل العالمية خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق