طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود
طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود

طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود، طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود.

صحيفة اليوم ودع فريق طنطا مسابقة كأس مصر من دور الـ32، بعد هزيمته أمام نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع بينهما اليوم الخميس.

شهد الشوط ندية بين الفريقين، حاول من خلالها فريق طنطا إحراز هدف التقدم أكثر من مرة لكن دون جدوى، حتى سجل إسلام عادل هدف التقدم للحرس فى الدقيقة 24 من تسديدة قوية، ليتنهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

ولم يختلف الأمر كثيرًا فى الشوط الثانى، حيث كاد أن يتعادل أبناء السيد البدوى خلال الـ45 دقيقة الثقانية من المباراة، قبل أن يحطم فريق الحرس أحلامهم بتسجيل الهدف الثانى عن طريق إسلام مسعود فى الدقيقة 74، لينتهى اللق4اء بهذه النتيجة، ويتأهل حرس الحدود، الغائب عن الدورى الممتاز، للدور الـ16 فى كأس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طنطا يودع الكأس بثنائية من الحدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ