الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر
الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر

الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر، الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر.

صحيفة اليوم سقط مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر فى أزمة جديدة خلال الفترة الأخيرة، بعد صدور حكم قضائي بتغريم النادى مبلغ 25 مليون جنيه، تعويضا لشركة الملابس السابقة، بسبب قيام المجلس بفسخ التعاقد من طرف واحد، بدون دراسة وافية لبنود العقد.

وصدر حكما من محكمة جنوب القاهرة، بتغريم النادى 25 مليون جنيه بسبب قيام المجلس بفسخ العقد مع شركة ملابس من طرف واحد، وهو ما يعد دينا جديدا على النادى، وعبء مالى يتكبده الأهلى فى الفترة المقبلة، وحاول مجلس الإدارة الحالى التكتم على الحكم خوفا من ثورة الأعضاء واتهامهم بإهدار حقوق النادى بسبب عدم الدراية الكاملة بالقوانين.

وجاءت تفاصيل الغرامة الموقعة على الأهلى فى قضية الملابس وفقاً لنص الحكم كالتالى: 5 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه، فى البند الرابع والعشرون من العقد المبرم مع النادى، بالإضافة إلى فوائد 4% من تاريخ صدور الحكم، 15 مليون جنيه تعويض عن فسخ العقد، قبل نهاية مدته بثلاث سنوات، 4.5 مليون جنيه تعويض عن قيمة البضائع المملوكة للشركة التى حجزها النادى الأهلى بمنافذ البيع، سواء بمقر النادى بالجزيرة أو بفرع مدينة نصر، والفوائد المترتبة على هذا المبلغ.

وقام النادى بالإستئناف على الحكم فى محاولة لتخفيض المبلغ.

غرامة شركة الملابس لم تكن الأولى التى تعرض لها النادى الأهلى فى الأيام الأخيرة، حيث سبق وأن صدر حكما من هيئة التحكيم بتغريم الأهلى مبلغ 134 مليون جنيه لصالح شركة مسك للإنتاج الإعلامى بسبب قيام مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، بفسخ العقد من طرف واحد وهو ما ترتب عليه توقيع المبلغ المالى الكبير.

وكان مجلس الإدارة الحالى قد أنفق 3.5 مليون جنيه على الجمعيه العمومية التى عقدت مؤخرا، والتى أبطلتها اللجنة الأولمبية بسبب مخالفتها للوائح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلى يخسر 25 مليون جنيه بسبب طاهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ