100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى
100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى

100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى، 100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى.

صحيفة اليوم  أعلن المنتخب البرتغالي تخصيص ايرادات مباراتى المنتخب السعودى وديا غدا والمنتخب الامريكى 14 نوفمبر الجاري التى سيخوضها ستوجه لصالح مدينتي فيزو وليريا اللتين تضررتا من الحرائق.

وقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم - في بيان له اليوم - أن حصيلة بيع تذاكر المباراتين والحساب التضامني الذي فتحه الاتحاد لصالح المتضررين من الحرائق بلغت 100 ألف يورو.

وكان رئيس البرتغال، مارسيلو ريبيلو دي سوزا أعلن أنه سيحضر المباراتين اللتين تدخلان في إطار استعدادات منتخب "البحارة" لكأس العالم في روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 100 الف يورو إيرادات مباراتي السعودية وأمريكا مع المنتخب البرتغالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق