الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله
الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله

الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله، الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله.

صحيفة اليوم قال محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى والمرشح على المنصب نفسه فى الانتخابات المقبلة، إن المجلس انتهى من إجراءات إنشاء الفرع الرابع للنادى بالتجمع الخامس، مؤكدا أن المجلس سيتسلم أرض التجمع الخامس الاثنين المقبل، وسيضع حجر الأساس لفرع الأهلى الرابع، فى إطار سياسة المجلس للارتقاء بالنادى ومواكبته للعالمية.

وحول إقامة فندق تابع للنادى الأهلى على أرض التجمع الخامس، أكد طاهر أن المجلس لا يستطيع إقامة فندق على أرض مخصصة للرياضة، خاصة أننا "هيئة رياضية"، موضحا أن فرع الأهلي الجديد سيكون فخراً يليق بأعضاء النادى لمواصلة مسيرة الإنجازات والإنشاءات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلى يتسلم أرض فرعه الجديد الاثنين ويوضح إمكانية إقامة فندق بداخله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع