موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر
موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر

موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر، موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر.

صحيفة اليوم كشف أيمن حافظ، المدير الإداري لفريق كرة القدم بالزمالك، أن هيئه استاد القاهرة طلبت تأجيل مباراة الفريق أمام المنيا بدور الـ32 لبطولة الكأس، اليوم الخميس، لمدة نصف ساعة، لتقام الساعة الثامنة والنصف بدلًا من الثامنة، بسبب تدريبات المنتخب الوطني على أرضية الملعب قبل إقامة اللقاء.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، ووافق مسؤولو الزمالك والمنيا على طلب هيئة استاد القاهرة، لتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء.

من جانبه، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، تعديل ترتيبات الفريق لمباراة المنيا بعد تأجيل انطلاقها 30 دقيقة، حيث سيكون موعد المحاضرة الفنية للجهاز الفني في تمام الساعة السادسة والربع، على أن تصل حافلة الفريق إلى استاد القاهرة في تمام السابعة مساءً.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موعد جديد لمباراة الزمالك والمنيا في كأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم