أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي
أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي

أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي، أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي

.

صحيفة اليوم قام الكاتب الصحفي عبده أبوغنيمة رئيس نادي المرج الرياضي والمرشح على مقعد الرئاسة فى انتخاب المجلس لدورة جديدة للنادي، والمقرر إجراؤها اليوم، بتقديم كشف حساب عن إنجازات المجلس الذي رأسه لمدة 4 سنوات، وعرضها على أعضاء الجمعية العمومية.
وتضمنت الإنجازات، إنشاء ملعب كرة قدم خماسى بالنجيل الصناعى، وتطوير وتجديد كافيتريا النادى، وتطوير وتحديث صالتى المناسبات الاجتماعية والافراح بالنادى بشكل يليق بالأعضاء، وذويهم، ورصف مدخل النادى بالبلاط "الانترلوك" لمسافة 100 متر، وتحويل واجهة النادى إلى 7 محلات تجارية لتنمية موارد النادى، وحصول المجلس على موافقة وزارة الشباب والرياضة على تنجيل ملعب الكرة الرسمي للنادى إلى نجيل صناعى، وسيتم انشاؤه وفقا لخطة الدولة والاعتماد المالى قبل نهاية يونيو 2018.
وموافقة الوزارة على إنشاء حمام سباحى تعليمى بالنادى منذ عام 2015، وحضرت لجنة من الوزارة لمعاينة النادى وطلبت توفير 2500 متر كقطعة واحدة لانشاء الحمام الا ان تلك المساحة لا يمتلكها النادى فتم الاتفاق مع الوزارة على انشاء حمام على مساحة 1400 متر، ويتبقى فقط ادراجه ضمن الخطة المالية، وفى حال عدم الادراج فهناك عرض مقدم لانشاء الحمام بنظام الـBOT أو حق الانتفاع سيتم إخطار وزارة الشباب به والحصول على موافقتها لانشاء الحمام، وجارسي الحصول على موافقة وزارة الإسكان ومحافظة مرسى مطروح لتخصيص مساحة فدان لإقامة مصيف دائم للنادى.
وتضمن كشف الحساب على المستوى الرياضي، استعادة عضوية نادى المرج بجميع الجمعيات العمومية للمشاركة فى كل مسابقاتها، حتى أصبح للنادى صوت انتخابى لدى اتحادات "كرة القدم والتايكوندو والكاراتية والكونغ فو"، ونجح النادي فى إفراز عدد كبير من أبطال الجمهورية ومنطقة القاهرة وأصبح مفرخة للمنتخبات الوطنية بجميع الالعاب الفردية، وحصول النادي على التصنيف ببعض الألعاب، حيث جاء ضمن المراكز الـ10 الأولى فى تصنيف اتحادات الكاراتية والتايكوندو، متفوقا على عدد من الأندية المنافسة والمتفوقة من الناحية المادية، والتاريخية.
كما كشف ايضا عن تحقيق انجاز فى كرة القدم بصعود فريق الكرة الأول بالنادي لدورى الدرجة الأولى، وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود، لولا سوء الحظ بالتعادل فى المباراة الأخيرة، وهناك خطة للصعود هذا العام أو خلال العامين المقبلين بعد تنمية موارد النادى، وحصول النادى على بطولة القاهرة لمسابقة 19 سنة قبل 3 أعوام فى بداية دورة المجلس الحالي.
ونجح فى المجلس فى تنمية الموارد وانعاش خزينة النادي بـ400 ألف جنيه حصيلة تسويق اللاعبين وهو أكبر رقم يتم تحقيقه فى هذا الإطار، وتكوين قاعدة ناشئين وأكاديمية لكرة القدم على أعلى مستوى رياضيا وأخلاقيا، ومنح النادى الفرصة لمجموعة من أبناء النادى الواعدين للعمل بالتدريب، وأصبح لدى النادى ذخيرة من أبنائه المدربين قادرين على التواجد والأداء فى جميع المراحل العمرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أبوغنيمة يعرض كشف حساب مجلس إدارة نادي المرج الرياضي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور