كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي
كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي

كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي، كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس عن صراع كبير بين عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الحصول على خدمات الحارس الأول لـ ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكوستاريكي كيلور نافاس .

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن كلاً من ناديا ليفربول وأرسنال الإنجليزي مهتمان بالتوقيع مع حارس نادي ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس .

وقالت الصحيفة الإنجليزية ان المدرب الألماني لنادي ليفربول يورجن كلوب قد فقد ثقته بحراس فريقه سيميون مينيوليه ولوريس كريوس ،وقد قرر البحث عن حارس جديد خلال الصيف المقبل ليتولى حماية عرين ليفربول .

وأشارت الصحيفة أيضاً وبعد بيع فوتشيك تشيزني إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي فإن نادي أرسنال هو الآخر عن حارس بديل ليكون خليفة لحارسه الحالي بيتر تشيك ، ووفقاً لم تم ذكره سابقاً فإن حارس ريال مدريد كيلور نافاس هو المختار من قبل الناديان كما زعمت الصحيفة .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيلور نافاس مطلوب بين عمالقة الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد