تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد
تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد

تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد، تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد.

صحيفة اليوم كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الحكم الذي سيدير لقاء الديربي بين أتليتكو مدريد الذي يستضيف جاره ريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم السبت 18 نوفمبر القادم .

وسيكون قائد هذه المواجهة بين الجارين الحكم الإسباني “فيرنانديز بوربلان” الذي يعيش موسمه الأخير كـ حكم ،وكان بوربلان قد قاد الديربي الماضي بين ريال زيدان وأتليتكو سيميوني على ملعب فيسنتي كالديرون والذي انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة من توقيع كريستيانو رونالدو .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعيين حكم لقاء اتلتيكو مدريد Vs ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد