إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا
إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا

إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا، إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا.

صحيفة اليوم يغيب مدافع منتخب ألمانيا جيروم بواتينج عن مواجهة إنجلترا الودية بعد غدٍ الجمعة؛ وذلك لإصابته بمشاكل في العضلات حرمته من المشاركة في تدريبات المنتخب اليوم الأربعاء. 

ولم يتقرّر ما إذا كان بواتيج قادرًا على مواجهة منتخب فرنسا الودية يوم الثلاثاء المقبل أم لا، بحسب تصريحات مسؤولين في المنتخب. 

كما أصيب نجم ريال مدريد توني كروس بفيروس في المعدة، وغاب أيضًا عن تدريبات "الماكينات"، مما يهدده بالغياب عن المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي بعد غد. 

وتأهّلت كل من ألمانيا وإنجلترا وفرنسا إلى كأس العالم المقامة في روسيا العام المقبل. وتخوض هذه المنتخبات حاليًا تجارب ودية استعدادًا للبطولة العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة عضلية وفيروس بالمعدة يضربان منتخب ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل