هازارد: العمل مع زيدان "حلم"
هازارد: العمل مع زيدان "حلم"

هازارد: العمل مع زيدان "حلم" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم هازارد: العمل مع زيدان "حلم"، هازارد: العمل مع زيدان "حلم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هازارد: العمل مع زيدان "حلم".

صحيفة اليوم كتب - محمد موسى :

 

أعطى النجم البلجيكي "إيدين هازارد"، اللاعب الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، إشارات عن خطوته المٌقبلة في مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن عبر عن تقديره للمدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحًا لـ"هازارد"، أدلى به لمحطة "آر تي ال" الفرنسية، قال فيه :"الجميع يعلم الاحترام الذي أكنه لهذا الرجل (زين الدين زيدان)، وطبعًا أنا لا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أعلم ماذا سيحدث في مسيرتي المهنية"، وأضاف قائلاً :" ولكن اللعب تحت قيادته سيكون حلمًا".

وتابع "هازراد"، خلال التصريح، بالقول :"أنا سعيد في تشيلسي، ولازال لدي الكثير لعمله مع النادي وأنا في قمة تركيزي معه"، ويرتبط الدولي البلجيكي بعقد يمتد لـ 2020 مع تشيلسي، ويتردد اسمه دائمًا في أخبار الصفقات المحتملة للنادي الملكي، والذي يسعى جاهدًا لتعويض الفراغ الذي سببه رحيل المُهاجم الإسباني "ألفارو موراتا".

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هازارد: العمل مع زيدان "حلم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد