الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي
الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي

الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي، الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي.

صحيفة اليوم كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

يعقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي مؤتمراً صحفيًا بأحد الفنادق الكبرى يوم الخميس، المقبل للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج قائمته الانتخابية والتي أطلقوا عليها قائمة الأهلي.

 

يتناول الخطيب خلال المؤتمر رؤيته لأهلي المستقبل بما تضمنه برنامجه الانتخابي من أفكار ودراسات ومشروعات رياضية واستثمارية وكيفية الانتقال بالنادي من الريادة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المحلية والقارية إلى مصاف الأندية العالمية ببطولاته وإنجازاته وقيمه ومبادئه الثابتة على مدار التاريخ.

 

ويعلن الخطيب عن إلتزامه الكامل بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ برنامجه الانتخابي والذي حرص على أن يكون واقعياً بعيداً عن أية وعود انتخابية وفي نفس الوقت سيكون هذا البرنامج بمثابة نقلة تاريخية للأهلي على كافة المستويات الإدارية والرياضية والاجتماعية والثقافية.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطيب يعلن برنامجه في انتخابات الأهلي خلال مؤتمر صحفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد