محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي
محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي

محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي، محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي.

صحيفة اليوم كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة، أن قائمته في الانتخابات الماضية لم يكن لها برنامج بل كانت هناك خطوط عريضة خاصة أننا لم نكن نعرف كل شيء عن النادي وقتها بحكم تواجد مجالس أخري.

وشدد طاهر خلال ندوة انتخابية بمقر النادي في مدينة نصر،  قائلا: "أعتقد أننا عملنا كل اللى وعدنا به وسنواصل العمل من أجل مستقبل أفضل لأعضاء وجماهير النادى الأهلي"، مضيفا أن الأشخاص اللي ستنفذ البرنامج أهم من البرنامج، فمن الممكن أن أتحدث

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عن أمور كثيرة فى البرنامج ولكن لا ينفذ أي شيء، أهم شيء الكفاءات التي ستقوم بتنفذ البرنامج.

وقال رئيس الأهلى، إنه حرص علي أن تكون قائمته التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة ملمة بكل شيء، فالقائمة تستطيع تنفيذ أى برنامج سواء ماليا، اقتصاديا، رياضيا، إنشائيا حتى نرضي طموحاتكم.

وتضم القائمة: محمود طاهر رئيسًا ومصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفي العضوية فوق السن: هانى سري الدين وحمدي الكنيسي ومحمد يحيي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل وخالد حبيب، وتحت السن الثلاثي مروان هشام وأحمد مصطفي وشرين منصور.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمود طاهر: برنامجنا شامل لخدمة النادي الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد