كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد
كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد

كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد، كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد.

صحيفة اليوم واصل لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش التدريب منفردا وبعيدا عن المران الجماعي للفريق الملكي، حيث يواصل مرحلة تعافيه من إصابته العضلية في أسبوع يستغل فيه المدير الفني للملكي، الفرنسي زين الدين زيدان وجود الثلاثي الهجومي "بي بي سي" المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو للتركيز على العمل البدني.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تسنح فيها الفرصة لزيدان للعمل لوقت طويل مع الثلاثي الهجومي للريال خلال فترة التوقف للالتزامات الدولية.

ولم يذهب أي من المهاجمين الثلاثة لمنتخبات بلادهم حيث لا يزال بنزيمة خارج حسابات "البلوز" بينما تعافى الويلزي من إصابة عضلية، في الوقت الذي حصل فيه "صاروخ ماديرا" على إذن بالراحة من التزاماته مع البرتغال.

ويقود زيدان المران حاليا في غياب 13 لاعبا دوليا، لكن بمشاركة كيكو كاسيا وداني كاربخال الذي تعافي من إصابته، وماركوس يورينتي ولوكاس فاسكيز.

ومن فريق الرديف، شارك في التدريبات حارس المرمى محمد أيرام راموس "موحا" ومانو هيرناندو وألفارو تيخيرو وأوسكار وداني جوميز والأرجنتيني فرانسيسكو فيلاسير.

أما كوفاسيتش، فيواصل التدريب منفردا على هامش المران الجماعي حيث بدأ في التدريب بالكرة على العشب لليوم الثاني على التوالي.

ما زال حارس المرمى كيلور نافاس ولوكا زيدان يواصلان مرحلة تعافيهما إصابتهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوفاسيتش يواصل التدريب منفردا مع ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق