أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم
أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم

أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم، أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم.

صحيفة اليوم تلقى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مكالمة هاتفية من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مهنئا بتكريم المنتخب الوطني في احتفال كبير نظمته الشركة الراعية للاتحاد بمناسبة التأهل لنهائيات كأس العالم ، مبديا في الوقت نفسه حزنه على عدم التمكن بالتواجد في الحفل لارتباطه بمنتدى العالم للشباب الذي يعقد حاليا في شرم الشيخ .

من جانبه أعرب المهندس هاني أبو ريدة للوزير عن تقديره للظرف القومي الذي اضطر لعدم وجود سيادته في الاحتفال، مشيرا إلى أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة شريك رئيسي بشخصه ومن خلال منصبه في تحقيق هذا الانجاز الكبير للكرة المصرية .

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبو ريدة : حزنا لعدم حضور الوزير لأنه شريك رئيسي في انجاز كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق