نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت
نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت

نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت، نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت.

صحيفة اليوم يحضر نجوم النادي الاهلي عماد متعب ووليد سليمان ومحمد هاني وحسين السيد السبت حفل إفتتاح الفرع الجديدة لسلسلة محلات الأهلي ستور بمنطقة السالمية بعد ان تم إبرام العقود بين شركة سبورتا المنتجة لملابس فريق كرة القدم بالنادي الأهلي وشركة النهار رويال للخدمات الرياضية. وأنهت شركة النهار كافة الترتيبات الخاصة بحفل الإفتتاح بعد أن إنتهت من تجهيزات الفرع الجديد الذي يقع في منطقة مميزة للغاية ، وذلك بصورة تليق بعراقة الشركة ومكانة النادي الأهلي في دولة الكويت.

ويتواجد نجوم الأهلي في دولة الكويت صباح السبت وبعدها سيحضر الجميع حفل الإفتتاح الذي يقام مساءا وسط إهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام في مصر والكويت ، وسيتواجد من جانب الاهلي ستور كل من محمد حميدة المدير التنفيذي للشركة ومحمد رمضان المدير العام ، ومن النهار رويال عمرو حسين هندي رئيس مدير عام الشركة وعمر هندي مدير التسويق والمبيعات واحمد رضا نائب المدير ومحمد ابراهيم المدير التنفيذي وكبار المسئولين بالشركة.. وأكد عبر عمرو حسين هندي المدير العام لشركات النهار عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة "سبورتا" راعي قميص النادي الأهلي وإفتتاح فرع جديد للشركة بدولة الكويت ليكون أول فرع رسمي لها بالخارج ، لافتا الى إن الشركة كانت حريصة من البداية على تحقيق شراكة مثمرة تليق بالعلاقة القوية مع النادي الأهلي.

وأوضح إن شركة النهار رويال للخدمات الرياضية التي حازت على حقوق إنشاؤ أول فرع لمحلات ملابس الأهلي الرسمية بخارج مصر لديها مشروع طموح لتعزيز شعبية النادي الأهلي بالخارج وخاصة في منطقة الخليج من خلال الملابس الرسمية للنادي والمصنعة في خطوط إنتاج الشركة والتي تحمل ماركة خاصة بالنادي كأول فريق في الشرق الأوسط يرتدي ملابس من الماركة الخاصة به.

وأشار عمرو حسين الى إن إفتتاح الفرع الجديد في منطقة السالمية نواة لتعاون كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة ، فيما شدد على إن زيارة نجوم الاهلي عماد متعب ووليد سليمان ومحمد هاني وحسين السيد منحت الحدث أهمية كبيرة متمنيا إستمرار النجاح للنادي الأهلي. وأعلنت شركة النهار رويال للخدمات الرياضية عن وجود مفاجات عديدة في حفل إفتتاح فرع " أهلي ستور" بدولة الكويت بعد أن تم توقيع عقود إفتتاح الفرع مع شركة سبورتا الحاصلة على حقوق تصنيع وتوريد ملابس النادي الأهلي الرسمية. وقال احمد رضا علي نائب المدير العام للشركة إن هناك عروض خاصة تقدمها الشركة وأبرزها تقديم تخفيض بقيمة 25 % بمناسبة الإفتتاح. وأشار الى إن هناك خصومات وعروض مستمرة خلال الفترة القادمة ، مشيرا الى وجود مفاجات أخرى من شركة النهار بلس وكيل سامسونج في الكويت في ظل رغبة مجموعة النهار في تقديم أفضل العروض للجماهير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوم الأهلي في إفتتاح متجر النادي الرسمي لكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق