رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا
رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا

رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا، رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا.

صحيفة اليوم طلبت هيئه استاد القاهرة تأجيل مباراة الفريق أمام المنيا بدور الـ32 لبطولة الكأس، اليوم الخميس، لمدة نصف ساعة، لتقام الساعة الثامنة والنصف بدلًا من الثامنة، بسبب تدريبات المنتخب الوطنى على أرضية الملعب قبل إقامة اللقاء.

ووافق الجهاز الفنى لفريق الزمالك، والجهاز الفنى لفريق المنيا على هذا القرار، من أجل توفير كل سبل الراحة والدعم لمنتخب مصر قبل لقاء غانا.

يشار إلى أن المنتخب يواجه نظيره "البلاك ستارز" يوم الأحد القادم، فى الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم، فى لقاء تحصيل حاصل، لأن الفريق القومى المصرى حسم صدارة المجموعة، وتأهل بشكل نهائى إلى نهائيات كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميًا.. سبب تأجيل لقاء الزمالك والمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ